أفضل مطاعم لومبوك: فصل جيلي تراوانجان

أفضل مطاعم الحلال في لومبوك لن يكون شيئا تحتاج إلى اعطائه الكثير من الاهتمام إذا كنت في الواقع غير مسلم. أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الطعام الحلال، فإن وجود مطعم يقدم القوائم الحلال سيكون نعمة لهم. مع معتقدات حول الحلال والحرام، المسافرين المسلمين ملزمون باعتقادهم لذلك معرفة المكان الذي يجب أن يذهبوا إليه لتناول وجبات الطعام أمر مهم جداً وهم بحاجة إلى دليل لذلك. في حين أن جزيرةبالي تعد وجهة سفر مثالية على مستوى عالمي، جزيرة لومبوك تسعى إلى الشهرة على قدم المساواة مع جارتها باليومع طعم مختلف. حيث تنحدر بالي من تأثيرات الغرب، تؤكد لومبوك على خلفيتها الإسلامية وتصمم نفسها كوجهة سفر تركز على السياح المسلمين. وهذا لا يعني أن غير المسلمين ممنوعون دخول الجزيرة، ولكن حقيقة أن حتى في هذه الجزيرة تشجع على سياسة عدم بيع الكحول، ينبغي أن يكون من السهل إدراك أن هذا هو المكان الذي يهدف إلى أبقاء الطعام الحلال في أولوياته. “الألف مسجد في الجزيرة” تساعد على تعزيز هذه الصورة، مما يعزز بيئة العطلات الصديقة للمسلمين. سيجد السائح المسلم أنه من السهل أن يعقد صلاته يومية بينما يتمتع بعطلة صيفية مع مأكولات شهية.

Fondo Paisaje Playa hd

هذا هو أيضاً الموضوع الذي قد يربكك. مع الكثير من المطاعم (على نطاق واسع)، سيكون لديك صعوبة في تحديد أي من المطاعم والأماكن التي تجد فيها طلبك. ممكن أن تساعدك قائمة أفضل مطاعم الحلال في لومبوكحسب الاستعراضات على الانترنت. الآراء التس تستعرض على الانترنت تخولك للحصول على المعلومات التي تحتاج إليها أثناء التنقلوستكون كافية لتعطي تقييم حول مكان واحد للذهاب إليه. وهذا ينطبق أيضاً عندما تأتي إلى جيلي تراوانغان.

 

 

الجزيرة الصغيرة، التي تقع على بعد بضعة أميال إلى الشمال قبالة الساحل، هي المناسبة لقضاء عطلة رائعة. في كل ليلة هناك سهرات وحفلات ولكن لا تثير الانزعاج، فإنها ليست صاخبة كما التي قد تجدها في بالي. لتكون في الجانب الآمن، السوق الليلي في جزيرة تراوانغان يضم العديد من المأكولات للاختيار من بينها. يتميز السوق بالمأكولات البحرية واللحوم المشوية وكذلك أطباق الطعامالنباتية. هناك الكثير من المطاعم والمقاهي الصغيرة المطلة على الشاطئ. ومع ذلك، ما زلت بحاجة إلى دليل للعثور على أفضل مطاعم الحلال في جزيرة جيلي تراوانغان في لومبوك. وفيما يلي بعض منها:

 

 

  1. بيتوق
    يقدم هذا المقهى قائمة متنوعة تتكون من اختيارات خالية من الغلوتين بالإضافة إلى الأطباق العالمية.

 

  1. كازا فينتايج
    يقدم المطعم قائمة من الماكولات جامايكية فضلاً عن مأكولات منطقة البحر الكاريبي وموقعه على شاطئ البحر يجعله مثاليا لتناول العشاء خلال فترات غروب الشمس.

 

  1. مطعم دانيما
    هذا المطعم متخصص في المأكولات الإيطالية.

 

  1. بيتزا ريجينا
    مكان آخر يوفر قوائم المأكولات الإيطالية، البيتزا هو تخصص هذا المكان.

 

  1. كوكو مو
    يقدم هذا المطعم قائمة طعام أوروبية وأطباق إندونيسية بالإضافة إلى الأطباقالنباتية.