أين تذهب فى ميدان (سومطراة) للعشاق الطعام

كمحبي الطعام، والتخطيط لرحلتك تصبح مثيرة كما لديك لتخطيط أي نوع من المطاعم من المقاهي التي لديك لزيارة على وجهتك. في ميدان، سوف لا يكون لديك للقلق حول ذلك كما أن هناك الكثير من الأماكن الجيدة لتناول الطعام. دعونا نرى وأين تذهب في ميدانعندما كنت في حاجة الى مكان لتناول الطعام الجيد؟ إقرء!

أ. مطعم تب توب

كما يقع هذا المكان بالقرب من قصر تيونغ في.على طول شارع هذا القصر، وقفت هذا المطعم بفخر منذ عام 1934. ليس من المستغرب إذا كان هذا المطعم المعروف بأنه واحد من أطول مطعم في مدينة ميدان. كما كان هناك منذ الحقبة الاستعمارية، هذا المطعم لديه تصميم معماري جيد من النمط الاستعماري الهولندي.

ب. مطعم سوتو كيساوان

هذا المكان يبيع الأصلي سوتو ميدان. سوتو ميدان يختلف قليلا عن أي حساء آخر كما مرقه سميكة مع حليب جوز الهند. كما أنها تمزيق الجمبري أو الدجاج على الجزء العلوي منه، كاملة مع كعك البطاطس وبراعم الفاصوليا المقرمش. كما يغلق هذا المطعم في الساعة 4 مساء، سيكون من الأفضل إذا كنت تأتي في وقت مبكر. كما أنه قريب من تيونغ في القصر، يمكنك أيضا زيارة كل منهما في نفس الوقت. زيارة سعيدة!

ج. مطعم جارودا

يمكنك التمتع بالعديد من الأطباق التقليدية هنا، حيث سيخدمك موظفو المطعم مع أكثر من 20 طبق صغير. في كل مكان، وسوف يكون هناك الكاري مختلفة واللحوم والأسماك، والعديد من الخيارات من الخضروات، والصلصات لها. يمكنك كذلك الحصول على لوحة من الأرز. لا تقلق، على الرغم من أن لديها الكثير من الخيارات، لم يكن لديك لمحاولة كل شيء. لديك فقط لدفع ثمن الطعام الذي تختاره، لذلك اختيار واحد التي من المحتمل أن تناسب تفضيلاتك. نضع في عقلك أن لديك لمحاولة بعض الضوء الذي هو “ريندانغ”، والمعروفة باسم الكاري لحوم البقر حار، كعك البطاطس، وكذلك أطباق الباذنجان التي يتم تغطيتها مع الصلصات الفلفل الحار.

 

د. شارع مرديكا

إذا لم تكن متأكدا من أين تذهب في ميدانعندما كنت تبحث عن مكان لتناول الطعام، ثم سيكون من الأفضل بالنسبة لك أن تتجه إلى ميرديكا المشي. هذا هو المتنزه الذي هو الكامل من المطاعم المختلفة والأكشاك التي اصطف في بيع أنواع مختلفة من المواد الغذائية. في هذا المكان، أطباق المعكرونة والعصائر الطازجة والأرز والحساء و الكاري والحلويات توثسوم.

ه. مطعم كاهايا بارو

هذا المكان سيكون أفضل خيار بالنسبة لك الذين يرغبون في زيارة مطعم هندي في مدينة ميدان. في هذا المكان، يمكنك الحصول على طعم كل الأطباق الهندية. من خلال طلب تالي، سوف تحصل على وجبة كاملة بالطبع التي تأتي مع علبة معدنية. هناك بعض المقصورات فصل وكل حجرة لديها العديد من مجموعة من اللفات، مع شركة من الأرز والأطباق النباتية الطازجة.

في النهاية، نأمل أن هذه التوصية يمكن أن تساعدك في اختيار أين تذهب في ميدان عندما كنت تسير للحصول على مكان جيد لتناول الطعام. سعيد جعل رحلتك جميلة!