السفر الإجهاد؟ فإنه لا يجب أن يكون!

السفر يمكن أن يكون مثل تجربة رائعة وغريبة في بعض الأحيان. في بعض الأحيان من الضروري، للاستجمام، أو بعض مزيج من الاثنين. سواء السفر هو للمتعة أو للأعمال التجارية، وهذه النصائح تجعلها أكثر متعة. تمتلئ هذه المقالة مع النصائح المفيدة التي من شأنها تحسين تجربتك في كلتا الحالتين.

استخدام أجهزة الصراف الآلي للحصول على إنفاق النقود في بلد بعيد. وعادة ما يكون لدى المصارف أسعار صرف أفضل تكون أعلى بكثير مما يستطيع الفرد الحصول عليه. هذا سيوفر لك قدرا كبيرا من أموالك مع مرور الوقت.

الاحتفاظ بملاحظات مكتوبة من جميع الوثائق الهامة عند السفر إلى الخارج. هل يمكن أن تحتاج إلى مساعدتهم إذا واجهتك مشاكل قانونية. ويمكن أن يساعدك على المساعدة في أي مشاكل.

حزم حقائبك في الليلة قبل السفر. جعل الاستعدادات اللازمة التي تحتاجها جيدا قبل الرحلة. إن فقدان رحلة الطيران هو شيء لا تريد تجربته.

كن على بينة من الناس الذين يقولون لك أنهم يقدمون الشرطة أو المسؤولين الحكوميين عندما كنت مسافرا في مدينة غريبة. لا تعطي أي شخص شخص ما جواز سفرك. فهي شرعية. لا توافق أبدا على الذهاب إلى مكان ما مع الغرباء في الداخل أو في الخارج.

وكلما قلتم، كلما قل احتمال ضياع شيء ما.

يمكنك استخدامها للحفاظ على باب مغلق أيضا.

حاول أن تعمل في بعض النشاط البدني قبل ركوب الطائرة. وهذا يمكن أن تقلل من تديوسنيس من الرحلات الطويلة. الجلوس في وضع واحد لفترات طويلة من الزمن يمكن أن تقلص ساقيك والظهر.

دراجة نارية نقل كبير للرحلات اليومية. يمكن أن يكون قليلا من المرح.

حاول الحصول على سعر الفندق الذي تقيم فيه. بعض الفنادق خفض السكان المحليين سعر المحلية في غرفهم لتقليل الغرف غير المأهولة. إذا كنت تعرف محلية في وجهتك، معرفة ما إذا كان يمكن أن تساعدك على العثور على سعر جيد للفنادق المحلية. هذه التقنية يمكن أن توفر لك قدرا كبيرا من المال.

حزمة قليلة من الشموع الصغيرة لرحلتك. هذا يمكن أن تجعل رائحة غرفتك رائحة أفضل قليلا. رائحة يخلق بيئة مريحة ورومانسية، والإضاءة رومانسية، ويمكن أن تساعدك على الشعور بالراحة أكثر في غرفة الفندق غير مألوف.

إذا كنت مسافرا على متن طائرة، تأخذ على طول الوجبات الخفيفة غير السائلة.

إذا كنت مسافرا إلى منطقة زمنية مختلفة، لا تسمح لنفسك أن تغفو حتى الليل محليا.على الرغم من أنك قد تكون استنفدت، فمن الأفضل أن لا تذهب إلى الفراش في وقت مبكر حتى لا تتفاقم تأخر طائرة.

عطلة حلمك يمكن أن تتحول إلى كابوس إذا كنت لا تخطط بعناية. تحقق عبر الإنترنت للحصول على تعليقات من العملاء الحقيقيين الذين زاروا مواقع مراجعة الإنترنت للاطلاع على ما شاهده الأشخاص في المواقع التي تخطط لزيارة. تجربتهم يمكن أن تمنعك من البقاء في بلدة خطيرة أو منطقة سيئة من المدينة.

لم يكن لديك ليهيمون على وجوههم بعيدا لتجربة عطلة نهاية الأسبوع متعة الحصول على بعيدا. هناك الكثير من البقع عطلة في بلدك أو بلدتك. يمكنك أن تقلل إلى حد كبير نفقات السفر ودعم الشركات المحلية الخاصة بك عن طريق البقاء على مقربة من المنزل. قد تجد جاذبية كبيرة في منطقتك التي لم تكن تعرف عنها.

إذا كنت تخطط للقيام برحلة بعيدة جدا، فكر في شراء تأمين يغطي عمليات الإجلاء في حالات الطوارئ والإنقاذ والإجلاء في حالات الطوارئ. هذا هو المنقذ الحقيقي إذا الحضارة ليست في مكان قريب.

إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول الفوري إلى خدمة صرف العملات عند الهبوط، وتبادل بعض من أموالك قبل أن تغادر، ثم تبادل بقية عند العثور على مركز الصرف في وجهتك.

تأكد من فهمك لسياسة شركة الطيران للأمتعة الجاهزة. معظم شركات الطيران تسمح للركاب بحمل حقيبة صغيرة بالإضافة إلى حقيبة شخصية على متن الطائرة. الاستفادة الكاملة من هذا للتأكد من كل من البنود الهامة الخاصة بك على شخصك في جميع الأوقات!

إذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج، وشراء محول الجهد أو محول كهربائي. إذا كنت تشتري واحدة من المطار أو متجر بالقرب من الفندق، ونعرف أنك سوف تدفع ترميز المسافر ضخمة.

الجميع يسافر في نهاية المطاف. من خلال التخطيط، يمكنك الاستفادة القصوى من أي رحلة. الأفكار المذكورة أعلاه سوف تساعدك على خلق رحلات مثالية وتجعلك الموالية السفر صحيح.

اترك تعليقاً