الشلالات التؤام في لومبوك

لومبوك هي واحدة من أفضل الجزر في إندونيسيا. كما يعرف الناس، إندونيسيا لديها الكثير من المواقع المثيرة وتنتشركل بقعة في الجزيرة؛ و لومبوك غنية بالمواقع رائعة لاستكشاف. تقع لومبوك بالقرب من بالي، الجزيرة الأكثر شهرة في إندونيسيا. على الرغم من لومبوك بالقرب من بالي، ولكن ليس لديها الحشود مثل في بالي . وتحيط بها ثلاث جزر صغيرة مذهلة تسمى جيلي. عندما يتعلق الأمر بالحديث عن لومبوك، ما يعتقده الناس هو الغوص، والسباحة، وغيرها من الأنشطة المحيطية. ومع ذلك، لومبوك تحتوي على أكثر مما كنتتعتقد. هناك الحياة الليلية المدهشة، والشواطئ الرملية البيضاء، جبل رينجاني العظيم، وغيرها الكثير. شلالات لومبوك واحدة من أفضل الأشياء التي يمكن استكشافها. وهناك العديد من الشلالات في لومبوك التي لا تزال غير المكتشفة. الشلالات هناك مدهشها حقاً. بعض المواقع تحتاج إلى رحلة المغامرة قبل الوصول إلى الشلال والبعض الآخر أكثر بساطة. يمكنك الأستمتاع بالطبيعة والمرور عبر الغابة  أثناء الذهاب إلى الشلال . وسوف تكون حقا تجربة مدهشة من أي وقت مضى.

هناك العديد من الشلالات توجد في  لومبوك . اثنان منهم هماشلالات التوأم الذينيملكانمنظر طبيعي رائع والمياه واضحة مثل الكريستال. هذه هي بينانغ سيتوكيل وبينانغ كيلامبو. وهما الشلالين الزوج التي يجب أن لا تفوت مشاهدتهما عند الوصول إلى لومبوك. وهو يقع في لومبوك تنغاه ويمكنك الوصول إليه من شاطئ سنغيجي عن طريق القيادة لمدة 1.5 ساعة. بينانغ سيتوكيل وبينانغ كيلامبو من السهل الوصول إليها والتي تأخذ فقط من بعضها البعض  كيلومتر واحد. الجزء الفريد من هذا الشلال هو الماء يأتي من الهاوية التي تمر عبر الصخور خشنة. هناك، وسوف تندمج مع الماء التي تتدفق  من أسفل بين النباتات المورقة. هل يمكنك تخيل ذلك؟ ثم، ما هي سمة بينانغ سيتوكيل وبينانغ كيلامبو؟

بينانغ سيتوكيل. له معنى حزمة من الغزل. هذا الشلال لديه اثنين من المستويات التي لديها ارتفاع يصل إلى 20 مترا ، وتتدفق المياه من النهر في جبل رينجاني. وتلعب الماء في هذةالبركة مثيرة..

بينانغ كيلامبو. الحصول على الارتياح في بينانغ سيتوكيل؟ ثم، انتقل إلى هذا الشلال المذهل. ويملك 2 إلى 3 منالمستويات . كلمة كيلامبو لديها معنى الستار لأن النباتات هناك خلقت إطار حول الشلال مثل الستار والنافذة. يتدفق الماء من جبل رينجاني مباشرة. فإنه يجعل من الماء هناك حقا جديدة ونظيفة حتى بعض منهم قال أن الماء آمنهللشرب منها مباشرة.

هذه الشلالات التوأم هي حقا لافتة للنظر. بعد رحلة طويلة للوصول الى هذا الشلال، ثم سوف تكون في استقبال من شلال مذهل. سوف تكون في خيبة منالأمل اذا لم تقم بزيارة هذا الموقع، فمن الثمين جدا أن تفوت. تعال إلى هناك مع عائلتك أو الأصدقاء، والحصول على حفنة من السعادة اللعب في المياه. والحصول على المغامرة لاستكشاف المزيد من الشلالات لومبوك غير المكتشفة.!